Breaking News
Home / Opinions / كلمة عركوكباي

كلمة عركوكباي

كلمة عركوكباي

2014 arkokabayكان عام 2013 مليء بالأحداث والتغيرات السريعة المتعاقبة سواء على الصعيد الارتري  أو على الصعيد العالمي . بدأناه كإرتريين بحركة (21 يناير- فورتو) و توقعنا منها الكثير واعتقدنا إن هذا الحدث هو  بداية لنهاية معاناتنا من النظام الحاكم الذى جثى على أحلامنا وطموحنا وحريتنا لأكثر من عقدين ،

تسبب في خلالها في الكثير من الالم والقهر وكان لعام 2013 نصيب منها حين تبعثرت جثث  ابنائنا في صحاري ليبيا وسيناء وكان آخرها  حين مات 360 ارتري قبالة السواحل الايطالية في شهر أكتوبر .

 

 شهد العالم أحداث سياسية واقتصادية اثرت على دول وشعوب مناطق مختلفة ، وكان لبعض الشعوب  نصيب مع الكوارث الطبيعية  والحروب الأهلية والطائفية . وشهد 2013 رحيل عدد من الشخصيات التي شكلت تاريخ العقود الماضية .

على صعيد إعلام عركوكباي ..شهد إعلام عركوكباي قفزة مهمة وذلك بانطلاق “صوت عركوكباي بالتجرينة ” ، وارتداء موقع عركوكباي  ثوبه الجديد ومازال في تجدد مستمر، وقد زاد عدد أعضاء فريق إعلام عركوكباي  المتطوع  في عام 2013 وزاد عطاءهم  مع إخلاصهم لقضيتهم ولهدفهم السامي في ايصال الخبر والمعلومة المفيدة والترفيه الراقي .

ويسر إعلام عركوكباي تهنئة أعضاء الفريق وكتاب وقراء  موقع عركوكباي ومستمعي الاذاعتين باللغة العربية ولغة التجرية  بالسنة الميلادية 2014 . داعين المولى أن تتحقق فيها مطالبنا بأن تكون ارتريا دولة الديمقراطية والقانون والعدل والسلام في ظل حرية الأديان والآراء والوحدة الوطنية بين جميع مكونات الشعب .

وكل سنة وأنتم بخير

إعلام عركوكباي

About Super User

Check Also

كيف نتعافى؟

كيف نتعافى؟ بعث موسى عليه السلام إلى مجتمع العبيد من الإسرائيليين اعتادوا حياة الذل والعبودية …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *